سعر آلة إنتاج أعلاف الأسماك العائمة آلة تجهيز أعلاف الأسماك


♦ سحق الأعلاف
إذا لم تكن المواد الخام الخاصة بك في مسحوق,تحتاج كسارة الأعلاف,يمكن أن يؤدي تكسير المادة إلى تحسين استقرار الماء وهضم بيليه العلف. مطحنة المطرقة لتغذية الديزل ومطحنة المطرقة الكهربائية يمكن أن تلبي احتياجاتك لخط تصنيع كريات أعلاف الأسماك الصغيرة. يمكننا أيضًا توفير آلات التكسير لخط إنتاج كريات أعلاف الأسماك الكبيرة.
خلط الأعلاف
يعتبر الخلط عملية رئيسية لضمان الجودة وتحسين تأثير العلف. نحن نقدم خلاط العلف الشريطي الأفقي لخلط مكونات علف الأسماك, والتي يمكن أن تختلط بالتساوي. معامل تحميل كبير, مساحة أرضية صغيرة, يستخدم الخلاط على نطاق واسع في مصنع الأعلاف.

إنتاج أعلاف الأسماك
يمكن تقسيم آلة إنتاج أعلاف الأسماك إلى نوعين: نوع جاف مطحنة بيليه السمك ونوع مبلل تغذية الطارد. إن آلة معالجة تغذية الأسماك العائمة من النوع الرطب مزودة بمكيف وتحتاج إلى تجهيز غلاية البخار. إن آلة معالجة أعلاف الأسماك من النوع الجاف أرخص بينما تكون قدرة آلة إنتاج أعلاف الأسماك العائمة من النوع الرطب أعلى, لذلك عادة ما تكون آلة إنتاج أعلاف الأسماك العائمة من النوع الرطب مناسبة لمصنع بيليه الأعلاف الكبيرة ، كما أن آلة معالجة أعلاف الأسماك العائمة من النوع الجاف أفضل واقتصادية للمستخدم أو المصنع الصغير والمتوسط.

floating fish feed production linefloating fish feed procesing line
تجفيف كريات أعلاف الأسماك
مجفف الحزام الشبكي الخاص بنا عبارة عن مجفف بالحزام الحراري المستمر. يتم تكديس الكريات المتكونة من خلال آلة معالجة تغذية الأسماك العائمة في طبقات على شبكة سلكية أو ناقل حزام ذو لوحة مثقبة ويتم نقلها بشكل مستمر من خلال غرف التجفيف. خلال هذه العملية, يتم تمرير هواء التجفيف بشكل متكرر عبر طبقة المنتجات حتى تحصل الكريات على المحتوى الرطوبي الأمثل قبل مغادرة المجفف. بينما إذا اخترت آلة إنتاج أعلاف الأسماك العائمة من النوع الرطب, نوصي مجفف بيليه نوع الغاز.

♦ حبيبات أعلاف الأسماك التعبئة

لجعل الكريات الجاهزة سهلة التخزين, النقل والتقاط أعين العملاء, يجب تعبئتها بشكل صحيح. مع موقعنا الإلكتروني آلة وزنها وتغليفها, يمكن تعبئة الكريات الجاهزة في أكياس, وزنها, نقل, ومختومة تلقائيًا, مما يوفر العمالة والوقت بشكل كبير ويلبي متطلبات الإنتاج على نطاق واسع. لآلة التعبئة هذه, رمز الكتابة الحرارية التلقائي, يمكن أن تكون الخياطة التلقائية للأكياس وقطع الخيط الأوتوماتيكي وظائف اختيارية.

تحقيق

اتبعنا:

fish feed production machine price floating fish feed processing machine

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (8 votes, average: 4.75 out of 5)
Loading...


♦ feed crushing
if your raw materials are not in powder,you need a feed crusher,Crushing the material can improve the water stability and digestibility of feed pellet. Our diesel feed hammer mill and electric feed hammer mill can satisfy your needs for small fish feed pellet making line. We can also supply crushing machines for large fish feed pellet production line.
♦ Feed mixing
Mixing is an main process to ensure the quality and improve the effect of feed. We provide horizontal ribbon feed mixer to mix fish feed ingredients, which can mix evenly. Large loading coefficient, small floor area, the mixer is widely used in feed plant.

♦ Fish Feed Production
Our fish feed production machine can be divided into two types: dry type fish pellet mill and wet type feed extruder. The wet type floating fish feed processing machine is with the conditioner and need to equip the steam boiler. The dry type fish feed processing machine is cheaper while the capacity of the wet type floating fish feed production machine is higher, so usually the wet type floating fish feed production machine is suitable for large feed pellet factory and the dry type floating fish feed processing machine is better and economic for the small and medium size user or factory.

fish feed production plant videofish feed production plant video
♦ Fish feed pellets drying
Our mesh belt dryer is a continuous convective belt dryer. Pellets formed through the floating fish feed processing machine are stacked in layers on a wire mesh or perforated plate belt conveyor and conveyed continuously through drying chambers. During this process, the drying air is passed repeatedly through the products layer until pellets have the optimum moisture content before leaving the dryer. While if you choose wet type floating fish feed production machine, we recommend the gas type pellet dryer.

♦ Fish feed pellets packing

To make the finished pellets easy to store, transport and catch the clients’ eyes, they should be packed properly. With our electronic weighing and packing machine, the finished pellets can be packed into bags, weighed, conveyed, and sealed automatically, which saves labor and time greatly and meet the requirements of large scale production. For this packing machine, automatic heat typing code, automatic bag sewing and automatic thread cutting can be optional functions.