مصنعي مطحنة بيليه الأعلاف الحيوانية,مورد تغذية الكريات من الصين

نموذج:VTKLP-260

قوة:15كو,مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل

نوع الطاقة:كهرباء,محرك ديزل

سعة:500~ 600 كجم / ساعة

حجم الكريات النهائية:2~ 8 مم

يستعمل ل:صنع علف الدجاج,علف الماشية,تغذية الخنازير,بيليه القش

مواد أولية:بقوليات,السماد,وجبة القش,البرسيم,قشر الأرز,وجبة العشب,دوار الشمس,إلخ

رطوبة المواد الخام المطلوبة:12~ 15٪

وصف

يشار أحيانًا إلى مطحنة تكوير الأعلاف باسم مطحنة الحبيبات, تستخدم أساسا لتصنيع الكريات لتغذية الحيوانات بما في ذلك الأعلاف الحيوانية من الحبوب الخام المحضرة (البرسيم, شعير, حبوب ذرة, شراب الشعير, الشوفان, فول الصويا, إلخ). تتنوع مطاحن الأعلاف من حيث الحجم والتصميم, بما في ذلك بشكل أساسي مطحنة تكوير الأعلاف المسطحة و حلقة يموت تغذية بيليه مطحنة. يمكن أن يتراوح حجم إنتاج الكريات لكل مطحنة بيليه من 80 كجم في الساعة ل 9 طن في الساعة آلة تكوير الأعلاف هذه للبيع هي أفضل المعدات المختارة للأرانب, سمك, دجاج , الخنازير, خروف, مصنع أعلاف الماشية. آلة تكوير الأعلاف للبيع لديها أفضل سعر خاص للأسر ,مزرعة المواشي الصغيرة والمتوسطة والصناعية الخفيفة, وآلة تكوير أعلاف الحيوانات للبيع هي النموذج المفضل لتحسين الكفاءة الاقتصادية.

cattle feed pellet mill

المواد الخام لآلة تكوير أعلاف الدواجن متوفرة بشكل شائع مثل وجبة الذرة,قشر الأرز,وجبة القش,وجبة العشب ,البرسيم وما إلى ذلك كمصنع محترف لمطحنة بيليه الأعلاف الحيوانية,نقدم الدعم الفني,سعر منخفض التكلفة,وخدمة جيدة,يمكننا تزويدك بآلة تكوير الأعلاف الحيوانية بمقياس إنتاج من 30 كيلوغرام / ساعة إلى 1500 كيلوغرام / ساعة تحت النظر في القوة المختلفة,يمكن أيضًا تشغيل آلة تغذية الحبيبات الخاصة بنا بواسطة محرك محرك ديزل إما عن طريق محرك كهربائي. يمكن أن تكون الكهرباء الخاصة بآلة تكوير أعلاف الدواجن أحادية الطور أو ثلاثية الطور

animal feed pellet mill manufacturer

لماذا تختار جهاز تكوير علف الدواجن لدجاجك?

يختلف جهاز تكوير أعلاف الدواجن لمزرعة الدواجن الصغيرة أو الاستخدام المنزلي عن الآخر مطاحن بيليه الأعلاف. اما الدجاج, يتم الاحتفاظ بها للنمو السريع والصحي. يجب أن يركز علف الدجاج على المحتوى والمكونات الغذائية. لقد طورنا جهاز تقطيع علف الدجاج محلي الصنع وركزنا على زيادة سلامة التغذية والاستساغة التي يمكن أن تسرع الدجاج للحصول على أكثر من المعتاد. ما هو أكثر, يحتاج الدجاج في مراحل النمو المختلفة إلى كريات علف مختلفة الحجم, مع هذه الآلة, يمكنك صنع كريات العلف من 2-10 مم, تلبية الاحتياجات المختلفة.

small pellet mill

الميزات الفريدة لمطحنة الحبيبات الكهربائية المحمولة

1. مدفوعة بمحرك كهربائي يجعل, المزيد من توفير الطاقة .
2. مطحنة الحبيبات بالقالب المسطح مصنوعة من مواد مقاومة للتآكل وبالتالي لها عمر خدمة طويل
3. الضغط المتغير لا يحسن فقط قوة الضغط للأسطوانة, ولكن أيضا يطيل عمر الخدمة.
4. عملية التكوير مرئية, حتى تتمكن من مراقبة عملية التكوير مباشرة من خلال مشاهدة غرفة التكوير.
5. مطحنة الحبيبات المسطحة ذات التغذية الكهربائية يمكنها معالجة أنواع مختلفة من الحبوب الصلبة إلى كريات علف صغيرة للحيوانات مثل الدجاج, أرنب, خنزير, إلخ.

animal feed pellet mill price

جهاز تحبيب أعلاف الدواجن المحمول يتمتع بشعبية عالية

فى السنوات الاخيرة, تحسين جهاز تكوير الأعلاف المحمولة يسهل حياة الإنسان بشكل كبير. هو متاح للمزارعين لامتلاك مطحنة علف الدواجن محلية الصنع لصنع كريات العلف في أي مكان وفي أي وقت. يساعد المزارعين على تحويل جميع أنواع الحبوب إلى كريات علف. للأفراد, لا يمكن أن يوفر لك جهاز تكوير أعلاف الدواجن الذي يعمل بالديزل الكثير من الميزانية على أساس توفير العلف الكافي, ولكن أيضًا تسريع نمو الدواجن بشكل فعال وتوفير التغذية الوفيرة التي تحتاجها الدواجن. لذلك بدأ العديد من المزارعين في اختيار آلة تحبيب أعلاف الدواجن المحمولة لمعالجة كريات العلف الخاصة بهم.

feed pellet machine manufacturer

جودة عالية من الأجزاء الرئيسية لتكوير الأعلاف

عندما تعمل آلة تكوير الأعلاف الحيوانية, تبدأ الأسطوانات والقوالب المسطحة في ضغط المواد الخام معًا في ثقوب القالب لتشكيل الكريات. يؤدي الضغط المتكرر للخدمة الشاقة إلى جعل البكرات والقوالب أجزاء سريعة التآكل. يهتم الكثير من العملاء بجودة البكرات والقوالب المسطحة التي تعد أجزاء العمل الرئيسية لمطحنة تكوير أعلاف الحيوانات.. إن أسطواناتنا والقوالب المسطحة مصنوعة من سبائك فولاذية عالية الجودة لإطالة عمر الاستخدام. المعالجة الحرارية للقالب المسطح والبكرات تجعل سطحها غير مؤكسد بسهولة. علاوة على ذلك, تم تصميم شكل الأسطوانة وهيكلنا لمنع انزلاق المواد وإعطاء سطح أملس لتفريغ أفضل. نحن نقدم أيضًا بكرات ممتازة و يموت شقة بأحجام مختلفة من الثقوب لاختياراتك.

feed pellet mill for sale

المعلمة الفنية لتكوير علف الدواجن

نموذج

قوة

(كو)

سعة

(كجم / ساعة)

سرعة

(ص / دقيقة)

بحجم

(م)

وزن

(كلغ)

VTKLP125350~ 803200.66*0.32*0.68

80

VTKLP150

4100~ 1503200.78*0.32*0.75120
VTKLP2107.5200~ 4003200.97*0.43*0.95

210

VTKLP230

11300~ 5003201.15*0.48*1.05280
VTKLP26015500~ 6003801.25*0.52*1.1

350

VTKLP300

18.5600~ 7003801.35*0.58*1.3650
VTKLP36022700~ 8003801.45*0.6*1.42

820

VTKLP400

301000~ 12004001.67*0.63*1.55

900

فيديو لتكوير أعلاف الدواجن

تحقيق

اتبعنا:

animal feed pellet mill manufacturers,feed pelletizer supplier from China

    1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (7 votes, average: 4.71 out of 5)
    Loading...
  • Model:9KLP260

    Power:15kw,single phase or three phases

    Power type:electricity,diesel engine

    Capacity:500~600kg/h

    Final pellets size:2~8mm

    Used for:making chicken feed,cattle feed,pig feed,straw pellet

    Raw materials:grains,manure,straw meal,alfalfa,rice husk,grass meal,sunflower,etc

    Raw materials moisture required:12~15%

Feed pelletizer mill sometimes is also referred to as pellet press, mainly used to manufacture pellets for animal feed including animal feed from prepared feedstock grains (alfalfa, barley, corn, malt, oats, soybean, etc.). Feed pellet mills vary in size and design, mainly including flat die feed pelletizer mill and ring die feed pellet mill. Production volume of pellets per pellet mill can range from 80 kg per hour to 9 tonnes per hour.This feed pelletizer machine for sale is the best chosen equipment for a rabbit, fish, chicken , pigs, sheep, cattle feed plant. the feed pelletizer machine for sale has best price which is especially for households ,small and medium livestock farm and light industrial, and the animal feed pelletizer machine for sale is the preferred model to improving economic efficiency.

500-600KG/H feed pellet mill

the raw materials for this poultry feed pelletizer are also very commonly available like corn meal,rice husk,straw meal,grass meal ,alfalfa etc.as professional animal feed pellet mill manufacturer,we give technic support,low cost price,and good service,we can supply you the animal feed pelletizer machine with production scale from 30kilograms/h to 1500 kilograms/h.under the consideration of different power,our feed pellet machine can also be driven by diesel engine motor either by electric motor.the electricity for the poultry feed pelletizer can be single phase or three phase

500-600KG/H feed pellet mill

Why Choose Poultry Feed Pelletizer for your CHICKEN?

This poultry feed pelletizer for small poultry farm or home use is different from other feed pellet mills. As for chicken, they are kept for fast and health growth. The feed of chicken should emphasize the nutrition content and ingredients. We developed this homemade chicken feed pelletizer and focused to increase the integrity of nutrition and palatability which can accelerate chicken to have more than usual. What’s more, chicken in different growing stages need different size feed pellets, with this machine, you can make feed pellets from 2-10 mm, meeting different needs.

500-600KG/H feed pellet mill

Unique features of Electric Portable Feed Pellet Mill

1. Driven by electric motor makes, more energy-saving .
2. The flat die pellet mill is made of wear-resistant material thus having a long service life
3. Changeable pressure not only improves the press power of the roller, but also prolongs the service life.
4. The pelleting process is visible, so you can monitor the pelleting process directly by watching the pelleting chamber.
5. Electric feed flat die pellet mill can process various kinds of solid grain into small feed pellets for animals like chicken, rabbit, pig, etc.

500-600KG/H feed pellet mill

Portable Poultry Feed Pelletizer Enjoys High Popularity

In recent years, the improvement of portable feed pelletizer facilitates human life greatly. It is available for farmers to own a homemade poultry feed mill for making feed pellets anywhere at any time. It helps farmers turn all kinds of grains into feed pellets. For individuals, this diesel poultry feed pelletizer can not only save you a lot of budget on the basis of providing sufficient feed, but also accelerate the growth of poultry effectively and provide the abundant nutrition the poultry need. So numerous farmers begin to choose a portable poultry feed pelletizer to process own feed pellets.

500-600KG/H feed pellet mill

High Quality of Feed Pelletizer Main Parts 

When the animal feed pelletizer machine works, rollers and flat die start to together compress raw materials into die holes to form pellets. Frequent heavy duty compression makes rollers and die be quick-wear parts. Many customers are much concerned about the quality of rollers and flat die which are the main working parts of our animal feed pelletizer mill. Our rollers and flat die are made of high quality alloy steel to prolong the usage life. Heat treatment to flat die and rollers makes their surface not easy oxidized. Moreover, our roller shape and construction are designed for preventing the slippage of the material and give a smooth surface for a better discharge. We also provide premium rollers and flat dies with different sizes of holes for your choices.

500-600KG/H feed pellet mill

Technical Parameter of Poultry Feed Pelletizer

Model
Power(kw)
Capacity(kg/h)
Speed(r/min)
Out Dimension (mm)
Weight(kg)
9KLP-125

3

50-80

320

700*400*800

90

9KLP-150

4

100–150

320

720*420*850

120

9KLP-210

7.5

200–400

320

920*620*900

200

9KLP-230

11

300–500

320

920*620*920

220

9KLP-260

15

500–600

380

1000*720*980

250

9KLP-300

18.5

600-700

380

1020*820*980

300

9KLP-360

22

700-800

380

1020*820*980

380

9KLP-400

30

900-1200

400

1200*850*1010

500

Video of poultry feed pelletizer

Welcome

If you have question or inquiry, Please fill the form below and we will reply to you in one working day.